TICG

منهجية المجموعة

منهجية المجموعة

يمكن للمجموعة أن توفر رؤًى جديدة وحلولًا مبتكرة لمشكلات عملائها، نظرًا لما تتمتع به من معرفة شاملة في مختلف القطاعات إضافة إلى الفهم العميق للسوق الكويتية وشراكاتها الوطيدة مع العملاء، إن ما تتمتع به المجموعة من روح تنظيمية في المشروعات يجعلها قادرة دومًا على اكتشاف أساليب أفضل لتلبية احتياجات العملاء، الأمر الذي يحدث في النهاية تغييرًا إيجابيًا لهم ولقطاعاتهم وللعالم.

الخبرة الواسعة النطاق للمجموعة

تؤمن المجموعة بمسألة التخصص بشدة، ولقد قامت بتوجيه هيكلها التنظيمي وعمليات التطوير المهني نحو توفير بيئة ذات مناخ يعمل على تطوير خبراء متميزين على مستوى العالم ويساعدهم في تحقيق النجاح. كما تتمتع المجموعة بفهم عميق لعملائها والقطاعات التي يعملون بها، فضلًا عن الخبرة المتخصصة التي تمكنها من إيجاد حلول تُحدث تأثيرًا حقيقيًا على العملاء وتساعدهم في بلوغ ما يتطلعون إليه. وتحرص المجموعة كل الحرص على البحث عن الإجابة الأفضل، وليس الإجابة التي تلقى قبولًا سريعًا. ويمكن للمجموعة تقديم عمل إبداعي، قوي، ومدروس وذلك من خلال الاستفادة من المعرفة الحقيقية للخبراء لديها والخبرة العملية التي تتمتع بها.

الفهم العميق للسوق

تدرك المجموعة أنه لا توجد سوقان متشابهتان، وأن إضافة قيمة حقيقية للشركات في الوقت الراهن يستلزم فهمًا عميقًا لوضع السوق وآليات الحركة فيها،  لذلك تسعى المجموعة إلى ضمان امتلاك جميع الاستشاريين لديها للأدوات اللازمة لتطوير حلول مناسبة تقود إلى نتائج طويلة الأمد للعملاء، وذلك عن طريق الاستفادة من المعرفة القوية للهيئة والصندوق الكويتي بالاقتصاد الكويتي والارتباطات العديدة لشركة أوليفر وايمان مع الشركات الكويتية الرائدة في مختلف القطاعات.

التعاون

تحرص المجموعة على استمرار تميز أعمالها بتوطيد أواصر العلاقات مع العملاء والتزامها التام نحو تحقيقهم للنجاح، إذ تعمل المجموعة وفق منهج عملي، وتتعاون مع العملاء عبر كافة المستويات التنظيمية لهم، بداية من قاعة اجتماعات مجلس الإدارة وحتى موظفي الاستقبال. وتعي المجموعة أن التأثير الحقيقي والمستدام يكمن دائمًا في تحقيق الهدف النهائي، ولا يمكن تحقيق هذا المستوى من التغيير إلا من خلال العمل عن كثب مع العملاء ونقل المعرفة إلى المواطنين الكويتيين والمساهمة في بناء الموارد البشرية في الكويت، ومن أجل ذلك تستعد المجموعة لبذل أقصى ما في وسعها، والاشتراك كليًا مع العملاء.

فريق عمل الشركة

تحث المجموعة استشارييها على العمل جنبًا إلى جنب مع عملائهم في التحديات الصعبة والمعقدة التي تواجههم، لإيجاد حلول لهذه التحديات. وفي الوقت نفسه يتحدى الموظفون بعضهم بعضًا في البحث عن أساليب جديدة للنهوض بالمجموعة وذلك لدعم المزية التنافسية للمجموعة والمساهمة في المجتمعات التي تعمل بها. وبذلك تلتزم المجموعة بتقديم وسيلة أفضل في كل أعمالها على المستويين الداخلي والخارجي.

المجموعة الثلاثية العالمية للاستشارات – نؤمن أن الكويت لديها ميزة تنافسية عالية ، وأنها سوف تحافظ على تلك الميزة في المستقبل البعيد. لدينا شراكة مع كثير من الشركاء المهتمين بالاقتصاد الكويتي ومع اهم الهيئات والجهات الحكومية في المنطقة لمعالجة القضايا المعقدة التي يواجهونها بمساندة شريكنا العالمي أوليفر وايمان.
و تقدم شركتنا خبرة عميقة و واسعة النطاق لعملائنا في الشرق الأوسط بكل سهولة كما أننا سوف نستمر في الاستثمار في الكويت كمنطقة النمو لأعمالنا ونبقى ملتزمين بمساعدة العملاء في جميع أنحاء المنطقة لتطوير وتعزيز وتنمية أعمالهم .

د. مثقال سارطاوي رئيس مجلس الإدارة